دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-17

ترامب يوافق على تمويل إغاثة من الحرائق في كاليفورنيا

الرأي نيوز :
غيرت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قرار سابق لها، ووافقت على طلب كاليفورنيا للحصول على أموال الإغاثة في حالات الكوارث لتنظيف الأضرار الناجمة عن حرائق مدمرة اجتاحت الولاية في الآونة الأخيرة.

جاء ذلك حسبما ذكر حاكم الولاية، جافين نيوسوم، في بيان صادر عنه الجمعة.

وقال نيوسوم في بيانه "لقد أغلقت الهاتف للتو مع الرئيس ترامب الذي وافق على طلب إعلان الكوارث الكبرى"، موضحًا أنه "ممتن لرده السريع”.

وفي رسالة بالبريد الإلكتروني ، قال المتحدث باسم البيت الأبيض جود ديري إن حاكم كاليفورنيا جافين نيوسوم وزعيم الأقلية في مجلس النواب كيفين مكارثي ، وهو جمهوري من كاليفورنيا ، قدما "دعاوى قضائية مقنعة” للحصول على المساعدة.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جود ديري سابقًا إن طلب كاليفورنيا "لم يكن مدعومًا بالبيانات ذات الصلة” المطلوبة للموافقة وأن ترامب وافق على توصية من مسؤول وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية برفض الإعلان.

وأضاف في بيان بعد تغيير ترامب رأيه: "تحدث الحاكم وزعيم (الحزب الجمهوري) (كيفن) مكارثي وقدموا حالة مقنعة ومنظورًا إضافيًا على الأرض لإعادة النظر مما دفع الرئيس إلى الموافقة على الإعلان”.

بدوره شكر مكارثي ترامب في تغريدة على تويتر لتقديمه "المساعدة اللازمة لإعادة البناء والإصلاح” ، على الرغم من أن مكتبه لم يستجب لطلبات للحصول على مزيد من التفاصيل حول ما تغير.
عدد المشاهدات : ( 2533 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .